ترامب دفع 130.000 دولار للممثلة الإباحية مقابل صمتها

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 03.05.2018 11:28
آخر تحديث في 03.05.2018 11:39
الرئيس ترامب مع المحامي غولياني الذي قال بسداد المبلغ للممثلة الإباحية (الفرنسية) الرئيس ترامب مع المحامي غولياني الذي قال بسداد المبلغ للممثلة الإباحية (الفرنسية)

قال عضو في الفريق القانوني لترامب إن الرئيس الأمريكي قد دفع مبلغ 130 ألف دولار لمحاميه الشخصي مايكل كوهين لدفعه للممثلة الإباحية ستورمي دانيالز قبل أيام من الانتخابات الرئاسية في 2016 مقابل التزامها الصمت بشأن علاقة جنسية مزعومة مع الرئيس، حسبما قال جولياني، عضو الفريق القانوني لترامب.

فقد قال المحامي رودي جولياني خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز "هذا المال دفعه محاميه. والرئيس سدده له على مدى عدة أشهر." وهو ما يتناقض مع تصريحات سابقة للرئيس قال فيها إنه لا يعرف شيئا عن هذه الأموال.

وبسؤاله عما إذا كان ترامب على علم بهذه الترتيبات، رد جولياني "لم يكن يعلم التفاصيل، على حد علمي. لكنه كان يعلم الترتيبات بشكل عام، مايكل كان يعتني بأمور مثل هذه، مثل ما أفعل انا مع عملائي. لا أثقل كاهلهم بكل شيء، فهم مشغولون."

يبدو أن هذه التصريحات تتعارض مع ما قاله ترامب قبل أسابيع، عندما ذكر أنه لم يكن يعلم شيئا عن المبلغ المدفوع لدانيلز كجزء من الاتفاق.

وفي وقت لاحق، قال جولياني لصحيفة وول ستريت جورنال "في الوقت الذي سدد فيه ترامب مبلغ 130 ألف دولار، كان كوهين قد سدد المبلغ إلى دانيالز دون علم ترامب في ذلك الوقت."