100رجل أعمال خليجي يستكشفون فرص الاستثمار في مدينة قونيا التركية

وكالة الأناضول للأنباء
قونية
نشر في 17.05.2017 00:00
آخر تحديث في 17.05.2017 19:55
مجموعة من المستثمرين الخليجيين في مؤتمر ملتقى قونية والخليج للأعمال بمدينة قونية وسط تركيا   وكالة الأناضول للأنباء مجموعة من المستثمرين الخليجيين في مؤتمر "ملتقى قونية والخليج للأعمال" بمدينة قونية وسط تركيا (وكالة الأناضول للأنباء)

استقبلت مدينة قونيا وسط تركيا، اليوم الأربعاء، نحو 100 مستثمر ورجل أعمال من دول الخليج العربي، في إطار برنامج تنظمه وكالة دعم الاستثمار في رئاسة الوزراء التركية بالتعاون مع وكالة "مولانا" للتنمية وغرفتي التجارة والصناعة في الولاية.

وقال الأمين العام لوكالة مولانا للتنمية، أحمد آقمان، إن الضيوف من المستثمرين ورجال الأعمال، يزورون ولاية قونيا في إطار برنامج يحمل اسم "ملتقى قونيا والخليج للأعمال".

وأضاف أن الفعالية سوف تستمر 3 أيام، موضحًا أن رجال الأعمال والمستثمرين جاؤوا من ثماني دول خليجية على رأسهم المملكة العربية السعودية.

ولفت آقمان، أن البرنامج يشمل جولات في ولايتي قونيا وقرمان، ويهدف إلى التعريف بالإمكانات الاستثمارية للمنطقة في مجال الطاقة المتجددة، وعلى رأسها الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، وأهمية الاستثمار في هذا المجال بالنسبة إلى تركيا، التي هي بلدٌ مستورد للطاقة.