الخطوط الجوية التركية تؤكّد استمرار جميع رحلاتها

ديلي صباح ووكالات
اسطنبول
نشر في 22.07.2016 09:41
آخر تحديث في 22.07.2016 09:45
الخطوط الجوية التركية تؤكّد استمرار جميع رحلاتها

أكّدت شركة الخطوط الجوية التركية، اليوم الخميس، استمرار جميع رحلات الطيران لديها بنفس الزخم دون أي انقطاع عقب بدء تطبيق حالة الطوارئ في البلاد، على خلفية المحاولة الانقلابية الفاشلة الجمعة الماضية 15 تموز/ يوليو.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للشركة أن "الخطوط الجوية التركية بذلت جهودًا حثيثة بجميع كوادرها على خلفية المحاولة الانقلابية الفاشلة كجزء من الشعب التركي الشجاع، ولعبت دورًا أساسيًا في دحر الخطط الانقلابية. وستواصل جميع رحلاتها الجوية دون انقطاع في سبيل خدمة المسافرين حول العالم بصفتها شركة الطيران الأكثر تحليقًا نحو الوجهات الدولية والمحلية في العالم".

وأشارت الشركة أن الدولة التركية أعلنت بأن الهدف من إعلان حالة الطوارئ هو حماية البلاد من التهديدات المحتملة، واتخاذ التدابير لضمان استمرار الحقوق الاساسية والحريات والحفاظ على دولة القانون.

وقد أعلنت مؤسسة "سكاي تراكس" فوز الخطوط الجوية التركية بلقب "أفضل ناقل في أوروبا" للسنة الخامسة على التوالي، في حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية، في معرض باريس للطيران، 2015.

وخلال العام الأخير، ارتفع حجم الأسطول الجوي للخطوط التركية من 268 طائرة إلى 306 طائرة، إضافةً إلى ارتفاع عدد الوجهات الدولية من 265 إلى 285 وجهة.