محامي أردوغان يفند افتراءات زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض بحق موكله

وكالة الأناضول للأنباء
أنقرة
نشر في 28.11.2017 00:00
آخر تحديث في 29.11.2017 01:06
أحمد أوزال محامي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أحمد أوزال محامي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

فنّد أحمد أوزال، محامي الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، الادعاءات التي وجهها زعيم حزب "الشعب الجمهوري"(أكبر أحزاب المعارضة)، كمال قليجدار أوغلو، بحق موكله.

جاء ذلك في بيان صادر عن أوزال، تطرق فيه إلى الادعاءات التي وجهها قليجدار أوغلو، بحق (أردوغان)، خلال اجتماع الكتلة البرلمانية لحزبه، اليوم السبت.

ولفت البيان إلى أن "قليجدار أوغلو أدّعى إرسال أقارب أردوغان أموالا إلى شركة في الخارج، وأظهر أوراقا أدّعى أنها وثائق تثبت ذلك".

وقال أوزال: "إن جميع الادعاءات التي قدمها قليجدار أوغلو بحق موكلي كاذبة؛ فضلًا عن أن جميع الوثائق التي تقدم بها مزوَّرة".

وأضاف أن "على قليجدار أوغلو تسليم الأوراق المذكورة(المزورة) إلى النيابة العامة فوراً وتقديم بلاغ بشأنها (للتحقيق فيها) وذلك في موعد أقصاه نهاية الدوام الرسمي اليوم".

واستطرد قائلا: على ما يبدو أن رئيس حزب الشعب الجمهوري (كمال قليجدار أوغلو)، يحاول دفع دين مستحق لزعيم تنظيم "فتح الله غولن" الإرهابي، الذي أوصله إلى السلطة.

وتابع: "قليجدار أوغلو يأتينا اليوم بفضيحة جديدة، بعد أن دفعت له هذه الأوراق من قبل غولن، ولم يستحِ عندما اتضحت حقيقة هذه الأوراق المزوّرة. لقد أوقع نفسه مرة أخرى في فخ غولن وزاد بذلك من سوء سمعته".