رجال أعمال عمانيون يبحثون فرص الاستثمار في قطاع العقارات بتركيا

وكالة الأناضول للأنباء
بورصا

أكّد عوض بن خلف المياسي، رئيس وفد غرفة تجارة وصناعة سلطنة عُمان إلى تركيا، أن العديد من رجال الأعمال العمانيين يستثمرون، وأن آخرين يرغبون في الاستثمار في قطاع العقارات التركي.

وأضاف المياسي: "هناك العديد من الاستثمارات العمانية في تركيا، ويرافقنا اليوم رجال أعمال يرغبون في الاستثمار أيضًا في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين البلدين".

وأعرب عن رغبتهم في الاستفادة من تجارب وخبرات المستثمرين الأتراك من خلال المشاركة في المعارض العقارية التي يسهل فيها الاطلاع على المشاريع وتلقي المعلومات اللازمة من أصحابها.

وأضاف المياسي: "يجري أعضاء الوفد العماني لقاءات إيجابية جداً مع رجال الأعمال الأتراك، ونتمنى أن يتمخض عنها توقيع اتفاقيات، بحيث نحصل على ثمار زيارتنا إلى مدينة بورصة".

وأشار إلى أن المعارض العقارية في بورصة فاقت توقعاتهم من حيث الضخامة والتنوع، "وهذا عائد إلى جودة قطاع العقارات والانشاءات بشكل عام في تركيا وتطوره بشكل كبير".

وأردف أن "البيئة الاقتصادية التركية مناسبة جدًا للاستثمار، لأن هناك تحفيزات كبيرة وتقدّما في مستوى النمو الاقتصادي، الأمر الذي يشجع رجال الأعمال على الإقبال عليها".

وتستضيف بورصة معرض "Rising City 2" للعقارات ومعرض الانشاءات الخامس عشر، خلال 21 و23 أبريل/نيسان الجاري، بإشراف غرفة تجارة وصناعة بورصة.