لأول مرة، المنتخب التركي يلعب ضد القطري في مباراة ودية، الجمعة

ديلي صباح
اسطنبول
نشر في 12.11.2015 15:16
آخر تحديث في 12.11.2015 15:23
لاعبو المنتخب التركي يصلون الدوحة للخوض المباراة الودية مع المنتخب القطري يوم الجمعة لاعبو المنتخب التركي يصلون الدوحة للخوض المباراة الودية مع المنتخب القطري يوم الجمعة

يلعب المنتخب التركي، لأول مرة في تاريخه، مباراة ودية مع نظيره القطري، غدا الجمعة، في ملعب ستاد عبد الله بن خليفة، في العاصمة القطرية الدوحة، في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء.

وقد وصل لاعبو المنتخب التركي الى الدوحة، يوم أمس الخميس. ويزور الدوحة عدد كبير من الصحفيين الأتراك والمهتمين بتغطية الحدث. فيما يرافق المباراة عدد من الفعاليات والأنشطة ذات النكهة التراثية التركية، حيث تقام معارض خاصة بالأزياء والمنتوجات التركية والتي ستقدم من خلالها أيضاً الصناعات التركية التقليدية، الى جانب أنشطة ترفيهية مثل الرسم على الرخام، ومعارض التنكر بالزي العثماني القديم.

كما سيتخلل شوطا المباراة عرض موسيقي تقدمه الفرقة الموسيقية العسكرية العثمانية، مصحوبا بالرقصات الفلكلورية التركية، كما لن تغيب المأكولات التركية عن برنامج الأنشطة التي ستبدأ في تمام الساعة الثانية قرب الملعب.

يأتي هذا ضمن فعاليات العام الثقافي التركي القطري، الذي أعلنته البلدان، والذي تضمن العديد من الفعاليات والمعارض المشتركة التي استضافتها قطر خلال العام الجاري.