فنربهتشه التركي يواجه لوكوموتيف موسكو الروسي وغلاطه سراي أمام لاتسيو الإيطالي في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"

وكالة الأناضول للأنباء
اسطنبول
نشر في 14.12.2015 00:00
آخر تحديث في 14.12.2015 18:07
مراسم سحب قرعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم  وكالة الأنباء الفرنسية مراسم سحب قرعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (وكالة الأنباء الفرنسية)

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، اليوم الإثنين، والتي أقيمت في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة نادي فنر باهتشه التركي لنادي لوكوموتيف موسكو الروسي، بينما سيلعب فريق غلطه سراي التركي مع لاتسيو الإيطالي في لقاء قوي.

وأسفرت القرعة عن مواجهات ساخنة حيث سيواجه توتنهام الإنجليزي نظيره فيورنتينا الإيطالي، بينما يصطدم بورتو البرتغالي بفريق بروسيا دورتموند الألماني، وسيواجه ليفربول الإنجليزي غريمه أوجسبورغ الألماني، بينما جاءت القرعة رحيمة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث يواجه متيولاند الدنماركي.

أما بقية مباريات دور الـ 32 فتجمع فالنسيا الإسباني مع رابيد فيينا النمساوي، وأندرلخت البلجيكي مع أوليمبياكوس اليوناني، وسبارتا براغ التشيكي مع كراسنودار الروسي، وسيون السويسري مع سبورتنج براغا البرتغالي، وشاختار الأوكراني مع شالكة الألماني.

وسيلعب مارسيليا الفرنسي مع أتليتك بيلباو الإسباني، بينما سيواجه إشبيلية الإسباني حامل اللقب نظيره مولده النرويجي، وسيصطدم سبورتنج لشبونة البرتغالي بنظيره باير ليفركوزن الألماني، وفياريال الإسباني مع نابولي الإيطالي، على أن يواجه سانت إيتيان الفرنسي نظيره بازل السويسري.

ومنعت قواعد القرعة مواجهة فريقين من دولة واحدة في هذا الدور تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين دول القارة.