أردا طوران يتألق في مباراته الأولى مع برشلونة الإسباني

ديلي صباح
اسطنبول
نشر في 07.01.2016 00:00
آخر تحديث في 07.01.2016 17:39
أردا طوران وليونيل ميسي يحتفلان بهدف ميسي في مرمى اسبانيول ببطولة كأس ملك إسبانيا رويترز أردا طوران وليونيل ميسي يحتفلان بهدف ميسي في مرمى اسبانيول ببطولة كأس ملك إسبانيا (رويترز)

تألق نجم المنتخب التركي أردا طوران، في أولى مبارياته مع فريق برشلونة الإسباني، أمس الأربعاء، أمام فريق إسبانيول، في ذهاب دور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا.
واستطاع أردا طوران أن يحوذ إعجاب مشجعي الفريق الكتالوني، بآدائه المتميز، ومهاراته العالية. حيث ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأكد أردا طوران في تصريحات عقب المباراة خص بها قناة "سبور تي في" التركية أن سعادته كانت أكبر بتزامن مشاركته الأولى الرسمية مع تحقيق فوز كبير، مؤكدا أن الفوز بأول لقاء له كان في غاية الأهمية بالنسبة إليه وصرح قائلا: "بالنسبة لي الفوز بأول مباراة رسمية مع برشلونة أمر في غاية الأهمية، صحيح أني لم أقدم أشياء كثيرة لكن بكل صراحة شعرت براحة كبيرة فوق أرضية الميدان"، وأضاف: "لعب مباراة رسمية مختلف عن التدريبات واللقاءات الودية، كنت أرغب في القيام بشيء ما في اللقاء، وأظن أن أستطيع تقديم الأفضل في المستقبل."

وانتقل أردا طوران للعب في برشلونة بمبلغ ٤١ مليون يورو، في يونيو/ حزيران الماضي، إلا أنه لم ينمكن من الشاركة بشكل رسمي مع الفريق بسبب العقوبة المفروضة من قبل الفيفا على فريق برشلونة.