صحيفة إسبانية: برشلونة يعتزم الاستغناء عن نجمه التركي "توران"

وكالة الأناضول للأنباء
اسطنبول
نشر في 11.07.2016 11:12
آخر تحديث في 11.07.2016 11:42
صحيفة إسبانية: برشلونة يعتزم الاستغناء عن نجمه التركي توران

زعمت كبرى الصحف الإسبانية، الأحد، أن نادي برشلونة، أدرج نجم المنتخب التركي أردا توران، الذي التحق بالفريق الكتالوني قبيل بدء الموسم الكروي 2015- 2016، على قائمة لاعبين سيتم الاستغناء عنهم في سوق الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "ماركا" في عددها الصادر الأحد: "إن توران يرغب في البقاء ضمن صفوف الكتالوني، إلّا أنّ انضمام الإسباني دينيس سواريز إلى كتيبة الفريق، دفع بإدارة النادي للتوجه للاستغناء عن خدماته".

وقد انتقل توران صيف العام الماضي من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة مقابل 34 مليون يورو، وأدرجت إدارة النادي الكتلوني على عقد النجم التركي، شرط دفع 7 مليون يورو إضافي لمن يرغب في شراء اللاعب في حال أظهر المستوى المطلوب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنّ "توران لم يقدم ما هو مطلوب منه، الأمر الذي دفع بنادي برشلونة إلى الاستغناء عنه مقابل ثلثي قيمة عقد شرائه من أتلتيكو مدريد".

وتوقعت الصحيفة أن يلتحق توران بإحدى أندية الدوري الانكليزي الممتاز، لا سيما أنّه تلقّى عروضاً من بعض أنديتها قبل انتقاله إلى صفوف برشلونة.

ومنذ انتقاله إليه لم يتمكن من خوض المباريات حتّى شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بسبب العقوبات التى فرضها الفيفا على برشلونة بخصوص منعه من إبرام صفقات مع لاعبين جدد لمدة عام كامل.