فنربهتشه التركي يواجه موناكو الفرنسي بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

وكالة الأناضول للأنباء
اسطنبول
نشر في 15.07.2016 17:57
فنربهتشه التركي يواجه موناكو الفرنسي بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة المرحلة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مواجهة قوية لفريق فنربهتشه التركي أمام نظيره موناكو الفرنسي.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب "فنربهتشه" التركي على أن تقام مباراة الإياب في فرنسا.

وسيلعب أندرلخت البلجيكي أمام فريق روستوف الروسي، وأياكس الهولندي مع باوك اليوناني، فيما يواجه سبارتا براغ التشيكي فريق ستيوا بوخارست الروماني، أما شاختار دونتسك الأوكراني فسيلعب مع يانج بويز السويسري.

وستقام مباريات الذهاب على يومي 26 و27 يوليو/ تموز الجاري، على أن تقام مباريات الإياب بعدها بأسبوع.

وسيلعب الفائز من لقاء روزنبورغ النرويجي ونورشوبينج السويدي مع الفائز من لقاء ذا نيو سينتس الويلزي مع أبويل نيقوسيا القبرصي، والفائز من لقاء فاردار بطل مقدونيا و دينامو زغرب الكرواتي مع الفائز من لقاء دينامو تبيليسي بطل جورجيا وألاشكيرت بطل أرمينيا.

كما سيلعب أوليمبياكوس اليوناني مع الفائز من لقاء هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي وشيريف تيراسبول بطل مولدوفا، وسيلعب الفائز من لقاء إف سي أستانا بطل كازاخستان وزالغيريس فيلنوس الليتواني مع الفائز من لقاء لينكولن ريد امبس بطل جبل طارق وسيلتيك الاسكتلندي.

وسيلعب الفائز من لقاء ليجا وارسو البولندي وزرينيسكي موستار بطل البوسنة والهرسك مع الفائز من لقاء ترنسين السلوفاكي مع أوليمبيجا السلوفيني، وسيلعب فيكتوريا بلزن التشيكي مع الفائز من مباراة كارباكا اغدام بطل أذربيجان وديديلانجي بطل لوكسمبورغ.