الأرجيلة وراء استبعاد الهولندي فان انهولت عن اللعب

ديلي صباح ووكالات
اسطنبول
نشر في 23.09.2016 10:51
الأرجيلة وراء استبعاد الهولندي فان انهولت عن اللعب

كشفت صحف بريطانية أمس الخميس، النقاب عن سبب استبعاد الهولندى باتريك فان أنهولت، لاعب فريق سندرلاند الإنجليزي، من مباراة فريقه أمام توتنهام الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وكان اللاعب قد خضع لفحص طبي منذ 5 أيام واجتازه دون مشاكل. إلا أن أخصائي تلقلبية اتصل بالنادي قبل بدء المباراة بـ35 دقيقة فقط وقرر استبعاد فان أنهولت لوجود بعض المشاكل في قلبه.

وتقول المصادر أن مشاكل القلب التي تعرض لها الهولندي فان أنهولت ربما تعود إلى تدخينه الأرجيلة منذ شهر، علماً أن تدخين الشيشة ليس فيه أي خرق للقانون، لكن الأطباء يؤكدون على أن كل جلسة شيشة تعادل تدخين 200 سيكارة!

وبديهي أن التدخين يؤثر بشكل سلبي على صحة البشر فما بالك بمستوى اللاعبين ولياقتهم، وهذا ما تسبب باستبعاد فان أنهولت من مواجهة توتنهام الأخيرة. وكانت صحيفة ذا صن نشرت صورة للاعب وهو يدخن الشيشة رفقة أحد أصدقائه في مدينة نيوكاسل في ليلة مباراة فريقه مع مانشستر سيتي.

ويعد الهولندي فان أنهولت أحد الأعمدة الأساسية في صفوف سندرلاند حيث اعتاد الجهاز الفني للفريق على الدفع به في مركز الظهير الأيسر للفريق الكروي.