ذهبية ثانية للفريق التركي في بطولة أوروبا للمصارعة الحرة رجال

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 05.05.2017 00:00
آخر تحديث في 05.05.2017 10:53
ذهبية ثانية للفريق التركي في بطولة أوروبا للمصارعة الحرة رجال

في إطار بطولة أوروبا للمصارعة المقامة في صربيا؛ فاز المصارع التركي سونير دميرتاش بالميدالية الذهبية في بطولة أوروبا للمصارعة الحرة وزن 74 كيلوغراما ضد منافسه الأذري مراد سليمانوف، أمس الخميس.

وقد سجل دميرتاش نتيجة 6-4، وكان قد وصل إلى النهائية عقب فوزه في النصف النهائي على المصارع الأرميني غريغور غريغوريان، بنتيجة 8 – 6. وبذلك يحقق الرياضي التركي الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي في المسابقة الأوروبية المذكورة، بعد أن حصد ذهبية بطولة العام الماضي.

وحقق الرياضيون الأتراك بنهاية اليوم الثالث من البطولة المقامة في مدينة "نوفي ساد" بصربيا، فئتي الرجال والنساء، 5 ميداليات منها 3 ذهبيات وبرونزيتان اثنتان.

وفي وقت سابق من الخميس، حققت التركية ياسمين أدار، الميدالية الذهبية في البطولة فئة السيدات تحت سن الـ 23، لوزن 75 كيلوغراما، وذلك بفوزها في المباراة النهائية على المجرية زسانيت نميث.

كذلك حقق الرياضي التركي عبدي زورنجي، وزن 61 كيلو غراما، ميدالية برونزية بفوزه على الألماني مانويل وولفر بنتيجة 3 - 0، في المسابقة التي فاز بذهبيتها الجورجي فلاديمير كينتشيغاشفيلي.

فيما فاز بالبرونزية الثانية المولدوفي أندريه باربليتا، وبالفضية الروسي أحمد شاكاييف.

والأربعاء، حقق المصارع التركي رضى يلدريم، ميدالية ذهبية بوزن 97 كيلوغراما، في المصارعة الحرة التي أجريت في إطار المسابقة المذكورة. وفاز يلدريم على منافسه الروسي أنزور بولتوكاييف، الحائز البطولة الأوروبية الأخيرة في المصارعة، وذلك بنتيجة 4 - 2.