فنربهتشه التركي يصطدم بفاردار المقدوني في الدور المؤهل لمجموعات "يوروبا ليغ"

إسطنبول
نشر في 04.08.2017 17:36
آخر تحديث في 04.08.2017 21:37
فنربهتشه التركي يصطدم بفاردار المقدوني في الدور المؤهل لمجموعات يوروبا ليغ

أسفرت قرعة الدور المؤهل لمرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، اليوم الجمعة عن وقوع فنربهتشه التركي في مواجهة فاردار المقدوني.
وسيلعب اي سي ميلان الإيطالي مع سكنديا المقدوني، وأوستريا فيينا النمساوي مع أوسييك الكرواتي، والنجم الأحمر بلغراد الصربي مع كراسنودار الروسي، وكلوب بروج البلجيكي مع أيك أثينا اليوناني.

كما سيواجه ماريتميو البرتغالي نظيره دينامو كييف الأوكراني، وباناثياكوس اليوناني مع أتليتك بيلباو الإسباني، وابولون ليماسول القبرصي مع ميتييلاند الدنماركي، وفيمليكافيلاغ هافنارفيارذار الآيسلندي مع براغا البرتغالي، وإيفرتون الإنجليزي مع هايدوك سبليت الكرواتي.

وسيلعب فيتورول الروماني مع ريد بول سالسبورغ النمساوي، وأياكس امستردام الهولندي مع روسنبورغ النرويجي، وألتاخ النمساوي مع مكابي تل أبيب الإسرائيلي، وباتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء مع أوليكساندريا الأوكراني.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة دينامو زغرب الكرواتي لنادي كورتسة الألباني، ولودوجوريتس رازجراد البلغاري مع سودوفا الليتواني، ودومزالي السلوفيني مع مارسيليا الفرنسي، وبارتيزان الصربي مع فيديوتون المجري، وأوتريخت الهولندي مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي، وليغا وارسو البولندي مع تراسبول المقدوني، وفيكتوريا بلزن التشيكي مع لارنكا القبرصي، وباوك اليوناني مع إوسترسوند السويدي.

وستقام مباريات الذهاب يوم 14 أغسطس/ آب الجاري على أن تقام مباريات الإياب يوم 24 من الشهر ذاته.
يذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.