زيدان: فخور بريال مدريد وسنفوز بإياب كأس السوبر

ديلي صباح
إسطنبول
نشر في 15.08.2017 15:32
آخر تحديث في 15.08.2017 23:18
زيدان: فخور بريال مدريد وسنفوز بإياب كأس السوبر

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد إنه فخور بفريقه، وذلك قبل مواجهة برشلونة غدًا الأربعاء، في إياب بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قال زيدان "أنا فخور جداً بهذا الفريق وما حققه، هذا ليس سهلاً، سنواصل العمل بجد من أجل نفس الشيء".

وأضاف "لن ندخل مباراة الغد ونحن أهدأ، نحن ننتظر مباراة أصعب من المباراة التي كانت في كامب نو".

وأوضح زيدان "كرة القدم هي كرة القدم، غداً سنلعب من أجل الفوز مجدداً".

وتابع الفرنسي زيدان تصريحاته بالقول "في كرة القدم لا شيء مضمون حتى ينتهي الأمر، سيكون علينا لعب مباراة عودة جيدة جداً ضد برشلونة".

وعن عقوبة إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة 5 مباريات، قال زيدان "نحن متضايقون بسبب العقوبة التي تلقاها كريستيانو، فعندما تعيد مشاهدة ما حدث و تفكر أن كريستيانو تلقى إيقاف لمدة 5 مباريات، لا يمكنك فهم الأمر".

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول "5 مباريات إيقاف كثيرة جدا، الأمر بهذه البساطة، أنا غاضب من هذا القرار، آمل أن يتم قبول الاستئناف وتقليل مدة الإيقاف".

ويستضيف ريال مدريد غدًا الأربعاء نظيره برشلونة في إياب السوبر الإسباني، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوزه بثلاثة أهداف لهدف.

بهذا الفوز، يكفي الريال الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط تكون أقل من 3-1 حتى يتمكن من التتويج باللقب.