الصحف الإسبانية تودع كريستيانو رونالدو وسط ترجيح انتقاله إلى يوفنتوس

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 06.07.2018 00:00
آخر تحديث في 06.07.2018 14:28
الصحف الإسبانية تودع كريستيانو رونالدو وسط ترجيح انتقاله إلى يوفنتوس

ودعت الصحف الإسبانية، اليوم الجمعة، نجم نادي ريال مدريد الإسباني المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن أشارت تقارير عدة عن قرب انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

"وداعا سي آر 7"، هكذا عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الإسبانية في صفحتها الأولى. "ريال يوافق على رحيله المفترض، وسيكون الموعد المفصلي اليوم (الجمعة) ويوفنتوس يريد إتمام العملية لكي يتمكن من تقديمه".

أما صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية، فحددت يوم السابع من تموز/ يوليو موعداً لتقديم رونالدو رسمياً في يوفنتوس، لما يحمله هذا اليوم من دلالات لحامل الرقم 7 ابن الـ 33 عاما. وأشارت إلى رغبة النادي الإيطالي "تقديم اللاعب غدا في ملعبه أمام مشجعيه"، وكتبت في صدر صفحتها، "كريستيانو، خروج وشيك".

وسيتم تقديم رونالدو في الملعب الخاص بنادي يوفنتوس، الذي شهد وقوف الجماهير الإيطالية مصفقة له بعد تسجيله إصابة بكرة مقصية في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في 4 نيسان/ ابريل الماضي.

وأضافت الصحيفة ان "سي آر 7 أعطى كلمته لـ(اندريا) أنيللي" رئيس نادي يوفنتوس.

وأكدت ماركا ان "رغبته باللعب ليوفنتوس ثابتة". لكنها سلطت الضوء على ان ريال مدريد "لم يحصل بعد على عرض قوي من يوفنتوس".

ويتمسك النادي الملكي بشرط بيع اللاعب البالغ مليار يورو بحسب البند الجزائي، الأمر الذي لا يعطي النادي الإيطالي او اي ناد اخر فرصة التعاقد معه، في وقت يتحدث فيه اللاعب وممثلوه عن وجود بند في عقده يتيح انتقاله مقابل 100 مليون يورو.

وبحسب وسائل إعلام عدة، فإن يوفنتوس عرض على رونالدو عقدا مدته أربعة أعوام براتب سنوي صاف تصل قيمته الى 30 مليون يورو، في وقت شكا فيه النجم البرتغالي من راتبه الذي وصفه بالزهيد في ريال مدريد والبالغ 23,6 مليونا سنويا.