النجمة نيكول كيدمان.. الوجه الجديد للسياحة في تركيا

ديلي صباح
إسطنبول
نشر في 09.03.2017 17:16
آخر تحديث في 09.03.2017 22:49
النجمة نيكول كيدمان.. الوجه الجديد للسياحة في تركيا

ظهرت نجمة أفلام هوليوود نيكول كيدمان، مؤخراً، كوجه تسويقي جديد للسياحة في تركيا، وذلك في العديد من المجلات والصحف الأجنبية.

يأتي هذا من خلال مشروع أطلقته إحدى وكالات الإعلام العالمي، بالاشتراك مع صحف كبرى في روسيا وألمانيا للتسويق للسياحة في تركيا. وهكذا أصبحت النجمة السينمائية تطل على القراء الألمان في صحف كبرى مثل "دي ولت" و"ولت كومباكت". فيما ستدخل الحملة الإعلانية روسيا في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وفي مقابلة معها، عبر إحدى الصحف التركية، سئلت كيدمان عن المدينة التركية التي تود زيارتها في تركيا للتنزه، فكان ردها: "تتوقعون أن أقول إسطنبول. لكن لا. أكثر مدينة أريد أن أزورها هي غليبولي، فلدينا تاريخ مشترك هناك". وغليبولي منطقة تتبع محافظة تشناقلعة الساحلية غرب تركيا.

يشار إلى أن قرابة تسعة آلاف جندي أسترالي قتلوا في المعركة الكبرى التي وقعت في المدينة، خلال الحرب العالمية الأولى، واستشهد فيها 87 ألف جندي عثماني، قبل أن تحقق الدولة العثمانية نصراً كبيراً استطاعت من خلاله حماية إسطنبول من السقوط.

وبعد هذه التصريحات، تلقت كيدمان، اليوم الخميس، دعوة من والي غليبولي لزيارة المدينة وتحقيق أمنيتها بأن تكون وجهتها الأولى في تركيا. وقال الوالي، مصطفى أوزأجار، إنه من المشرف أن تستقبل المدينة النجمة الحاصلة على الأوسكار.

وأضاف: "سنكون سعداء باستضافة نيكول كيدمان هنا في غاليبولي. وسنعمل على توجيه الدعوة الرسمية لها في أقرب وقت ممكن".