مصرف آق بنك التركي يفوز بجائزة "ستيفي الذهبية" الدولية عن مشروعه "من الأفراد إلى الأُسر"

وكالة الأناضول للأنباء
إسطنبول
نشر في 22.08.2017 23:06
آخر تحديث في 22.08.2017 23:17
مصرف آق بنك التركي يفوز بجائزة ستيفي الذهبية الدولية عن مشروعه من الأفراد إلى الأُسر

فاز مصرف "آق بنك" التركي (خاص)، بجائزة "ستيفي الذهبية" الدولية، عن مشروعه "من الأفراد إلى الأُسر".

وأعلن بيان صادر عن إدارة الموارد البشرية للمصرف التركي، اليوم الثلاثاء، أن "آق بنك" أضاف جائزة جديدة إلى جوائزه السابقة التي حصل عليها.

وأوضح البيان أن المصرف شارك عبر مشروع "من الأفراد إلى الأُسر" في مسابقات جوائز "الأعمال الدولية لعام 2017" التي تنظمها منظمة "جوائز ستيفي" التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الامريكية.

وأضاف أن "آق بنك" فاز بجائزة "ستيفي الذهبية" في مسابقة فئة "فرق الموارد البشرية"، التي شارك فيها 4 آلاف مشروع من أكثر من 60 دولة حول العالم.

وعن المشروع، قالت، بورجو يوجا، نائبة مدير الموارد البشرية للمصرف التركي، في البيان المذكور، إن الأهمية التي يوليها المصرف لا تقتصر فقط على طاقمه، بل تتعداه لتشمل أسرهم أيضا.

وتابعت: "نحن أسرة كبيرة، ليس فقط موظفو البنك هم من أفراد طاقمها، بل إن أسرهم أيضا يعتبرون كذلك".

وفي إطار مشروع "من الأفراد إلى الأُسر"، ترسل الإدارة هدايا إلى أسر موظفيها وتقدم لهم مساهمات معنوية، مثل إرسال أدوات قرطاسية لأطفالهم أو هدايا للمتزوجين الجدد وغيرها.

وتعد جوائز الأعمال الدولية، هي البرنامج العالمي الوحيد للجوائز الذي يعترف بالإنجازات في كل جانب من جوانب العمل، وواحدة من أبرز الجوائز في العالم.

يشار أن "آق بنك" (المصرف الأبيض) تأسس عام 1948 في ولاية أضنة (جنوب)، بهدف تمويل التجار الذين يعملون في مجال القطن في ذلك الوقت.

ويضم المصرف حاليا 840 فرعا داخل تركيا يعمل فيها نحو 14000 موظف، ويتميز البنك بقدرته المستمرة على متابعة التغيرات العالمية، وطرح الافكار الجديدة التي تساعد عملاءه.