من "نصرت" لنساء العالم: أنتنّ ضيوفي اليوم

ديلي صباح ووكالات
اسطنبول
نشر في 09.03.2019 01:32
من نصرت لنساء العالم: أنتنّ ضيوفي اليوم

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، استضاف حبيب الملح، الشيف التركي، نصرت غوغشة، الجمعة، عددا كبيرا من النساء في مطاعمه المنتشرة حول العالم مجانا، بعد أن نشر رسالة تهنئة بهذه المناسبة.

وأعلن حبيب الملح، الخميس، على حسابه في "إنستغرام"، أنه مستعد لاستضافة النساء، الجمعة، في فروع مطاعمه المنتشرة في عدد من دول العالم، فاصطفت طوابير أمام مطاعمه في إسطنبول.

وقال غوغشة، في رسالته "لولا النساء نحن لم نكن، أنتن تاج رأسنا، غدا أنتظر جميع النساء، فهن ضيوفي"، ملحقا بالرسالة أسماء المدن التي توجد فيها فروع مطاعمه، وهي أنقرة، وإسطنبول، ودبي، وأبو ظبي، والدوحة، وميامي، ونيويورك.

وتلبية للدعوة، توافد عدد كبير من النساء إلى فروعه، وخاصة فرع المطعم في إسطنبول بمنطقة "إيتلر"، حيث أظهرت مشاهد نشرت في وسائل التواصل الاجتماعي، عشرات النساء يقفن في طوابير، بانتظار الدخول.

كما نشر غوغشة، لائحة الطعام المقدمة، والساعات المخصصة لذلك، ليتبعها بإعلان أخير أنه تم تمديد ساعات الاستضافة لتصل حتى المساء، وكل دعواته ورسائله نشرها باللغتين التركية والإنجليزية.

واكتسب غوغشة، شهرته عالميا بطريقة رشه للملح، وتقديم أطباق متميزة من اللحوم، دفعت مشاهير العالم لزيارة مطاعمه المنتشرة في عدة دول، بينهم زعماء وفنانون ورجال أعمال.