بيرين سات تلعب دور البطولة في المسلسل الجديد القرن العظيم، كوسيم - حريم السلطان

ديلي صباح
اسطنبول
نشر في 13.11.2015 16:32
آخر تحديث في 12.02.2016 12:00
بيرين سات تلعب دور البطولة في المسلسل الجديد القرن العظيم، كوسيم - حريم السلطان

تابع عشاق النجمة التركية "بيرين سات"، التي لعبت دور "سمر" في مسلسل العشق الممنوع، أمس الخميس، الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد "القرن العظيم، كوسم"، أو "حريم السلطان"، على شاشة تلفاز "ستار" التركية.

الممثلة اليونانية أناستاسيا تسيليمبو، وتلعب دور كوسيم، في الحلقات الأولى.

وتدور أحداث المسلسل حول الحياة في القصر العثماني خلال القرن السابع عشر، عند صعود السلطان أحمد الأول العرش العثماني، وتركز على حياة السلطانة كوسيم التي كان اسمها الأصلي "أناستاسيا" قبل أن يتم خطفها و إرسالها إلى القصر ليغرم بها السلطان. وستلعب بيرين سات دور السلطانة كوسيم، بدءا من الحلقة التاسعة، فيما يلعب دورها في الحلقات الثمانية الأولى الممثلة اليونانية الشابة أناستاسيا تسيليمبو.

ويعلب دور السلطان أحمد، الممثل التركي الشاب، إكين كوتش، 23 عاما. كما تشارك في المسلسل النجمة الشهيرة بادي إيشتشل، التي لعبت أدوارا كبرى في مسلسلي إيزيل وعودة مهند.



وقد أثارت الحلقة الأولى من المسلسل الكثير من الاهتمام والمشاهدة في أوساط المشاهدين الأتراك، في الوقت الذي تعالت فيه بعض الأصوات مستنكرة ما تعتبره أخطاء تاريخية في المسلسل. وامتلأت صفحات موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء أمس، بردود أفعال المشاهدين حول الحلقة الأولى من المسلسل والتي انقسمت ما بين مؤيدة ومنتقدة، ما جعل وسم اسم المسلسل يحتل المركز الأولى بين الأكثر استخداما على تويتر.