معجبو "عمر" في "العشق الأسود" يأملون فوزه في حفل جوائز "ايمي" الليلة

ديلي صباح
اسطنبول
نشر في 23.11.2015 16:31
آخر تحديث في 24.11.2015 17:22
معجبو عمر في العشق الأسود يأملون فوزه في حفل جوائز ايمي الليلة

تم ترشيح النجم التركي الشهير، انجين أك يوريك الذي أدى دور عمر في مسلسل "العشق الأسود"، ودور كريم سابقا في مسلسل "ما ذنب فاطمة غول"، للحصول على لقب أفضل ممثل، في حفل جوائز "إيمي" العالمية لعام 2015، والتي ستعلن نتائجها مساء اليوم الاثنين في مدينة نيويورك الأمريكية.

انجين أك يوريك وحول عنقه قلادة المرشحين لجوائز ايمي العالمية
أك يوريك الذي يشارك للمرة الأولى في المسابقة العالمية، سيحضر فعاليات الحفل، في فندق هيلتون نيويورك، جنبا الى جنب مع 39 مرشحا آخرين هم نجوم الدراما العالمية من 19 دولة حول العالم.

هذا وقد ترشح أك يوريك، بعد الأداء المميز الذي حققه في مسلسله الأخير، العشق الأسود، حيث أدى دور المحقق في قضية مقتل خطيبته. هذا وقد منح الممثل الشاب لقب "ممثل تركيا الواعد" من قبل مؤسسة نقاد الأفلام التركية. كما لقب بأفضل ممثل في حفل جوائز دراما سويل الدولية.



يشار الى ان انجين أك يوريك، من مواليد عام 1981، والذي درس علم التاريخ في جامعة أنقرة، والمنتمي الى عائلة بسيطة لأب يعمل بوظيفة حكومية قد بدأ حياته الفنية منذ حصوله على المركز الأول في مسابقة نجوم تركيا، عام 2004. كما حصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، بعد النجاح الذي حققه مسلسلا "ما ذنب فاطمة غول؟" و"العشق الأسود".