أنور سايلاك: لم استطع لقاء زوجتي توبا بيوك أستون منذ شهرين ونصف

ديلي صباح
اسطنبول
نشر في 01.12.2015 15:14
آخر تحديث في 01.12.2015 15:30
أنور سايلاك: لم استطع لقاء زوجتي توبا بيوك أستون منذ شهرين ونصف

قال زوج النجمة التركية الشهيرة، توبا بويوك أوستون، الممثل أنور سايلاك، انه لم يستطع الالتقاء بتوبا منذ شهرين ونصف.

وعزا الممثل التركي الشهير سبب ذلك الى انشغاله بتصوير فيلمه السينمائي الجديد، "ذكريات الرياح"، والذي تدور أحداثه في الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية، وهو عمل من إخراج أوزكان البير، وسوف يتم تصويره في جورجيا، وسيؤدي سايلاك دور شاعر تركي يعيش منفيا في إحدى الغابات.



وستشارك في بطولة الفيلم الممثلة التركية توبا، حيث ستلعب دور أم أنور سايلاك (زوجها في الواقع).

وأضاف أنور سايلاك في حديثة لمجلة ماري كلير: "يصور الفلم في جورجيا، لذالك لم أستطع مقابلة ابنتيّ وزوجتي لمدة شهرين ونصف، هذا الأمر يحزنني للغاية. كما أود أن أشكر زوجتي توبا على دعمها لي وصبرها".



الممثل التركي، من مواليد عام 1977، والذي لعب العديد من أدوار البطولة، منذ أن دخل الساحة الفنية في عام 2000، حصل خلال المسيرة الفنية على العديد من الجوائز والألقاب العالمية، بعد أن مثل في أربعة عشر مسلسلا تركيا، كان آخرها مسلسل "تذكر يا قلبي"، كما لعب أدوارا رئيسية في خمسة أفلام سينمائية أخرى.

أما الممثلة التركية توبا بويوك أوستون، فهي من مواليد عام 1982، ولعبت العديد من أدوار البطولة، منذ أن دخلت الساحة الفنية في عام 2003، حصلت خلال المسيرة الفنية على العديد من الجوائز والألقاب العالمية، بعد أن مثلت في ثمانية مسلسلات تركية، كان آخرها مسلسل العشق الأسود. كما لعبت أدوارا رئيسية في سبعة أفلام سينمائية أخرى