منتج "قيامة أرطغرل" ينفي خبر انفصال بطل المسلسل "أنجين آلتان" عن العمل

ديلي صباح
إسطنبول
نشر في 19.04.2017 00:00
آخر تحديث في 20.04.2017 00:41
منتج قيامة أرطغرل ينفي خبر انفصال بطل المسلسل أنجين آلتان عن العمل

نفى "محمد بوزداغ" منتج مسلسل قيامة أرطغرل الأنباء التي تحدثت عن انفصال بطل المسلسل انجين آلتان دوزياتان الذي يجسد شخصية أرطغرل عن طاقم العمل وانتهاء عهد أرطغرل بالمسلسل.

وقال بوزداغ في بيان نشره على حسابه الشخصي بموقع "انستغرام" إنه لا صحة للأخبار التي تتحدث عن انفصال بطل المسلسل أنجين آلتان دوز ياتان عن العمل نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن سيناريو العمل سيستمر وفقاً للتسلسل التاريخي للأحداث. ووعد بوزداغ متابعي المسلسل بحلقات جديدة مليئة بالأحداث الشائقة والمفاجآت.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تحدثت عن انتهاء دور أرطغرل في المسلسل بنهاية الموسم الحالي، وبداية عهد عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

وقد بدأ عرض المسلسل، المليء بالإثارة والأحداث التي من شأنها جذب انتباه المشاهدين، عام 2014 فيما خضع المشاركون فيه لدورات مكثفة في امتطاء الخيل ورماية السهام واستخدام السيف بشكل منتظم لمدة 3 أشهر، بإشراف أشهر المدربين في تربية الخيل وفنون القتال في كازاخستان.

وفاز "قيامة أرطغرل" بجائزة مهرجان الفراشة التركي كأفضل مسلسل لعام 2016، وعُرض موسمان كاملان منه على قناة "تي آر تي" التركية، ويتم الآن عرض موسمه الثالث على القناة نفسها، ودائماً ما يحتل أعلى نسب المشاهدة الأسبوعية والشهرية.