الطباخ التركي الشهير نصرت غوكشيه يدخل عالم التمثيل

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 28.04.2017 16:39
آخر تحديث في 28.04.2017 21:59
الطباخ التركي الشهير نصرت غوكشيه يدخل عالم التمثيل

أصبح الطاهي التركي المثير للجدل نصرت غوكشيه أشهر من نار على علم. فقد بات حديث الناس وشبكات التواصل الاجتماعي بل طارت شهرته حتى دخل مطعمه كبار النجوم والملوك، وكان آخر ظهور له على صفحة وزارة الداخلية الفرنسية على تويتر، حيث نشرت الوزراة تغريدة ظهر فيها الطباخ التركي الشهير نصرت وهو يدلي بصوته في الانتخابات التركية، لحث المواطنين الفرنسيين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، في دورتها الأولى الأحد الماضي.

وأرفقت وزارة الداخلية الصورة بتعليق: "الانتخابات الرئاسية؛ إنها اليوم، يمكنكم التصويت حتى الساعة السابعة أو الثامنة مساءً بحسب المدينة التي تتواجدون فيها".

ونظراً إلى مهاراته في إعداد الطعام واسلوبه المثير في التعامل مع قطع اللحم ومع مطبخه، لم ينل الطاهي اهتمام المزيد من المتابعين وحسب، بل حاز على لقب "جذاب" واستطاع أن يصبح "الميم" (شعار أو صورة تعبيرية لها مدلول ما يفهمه مستخدموها، تنتشر على الشبكات الاجتماعية) الأول في عام 2017!

وقد أوردت مصادر صحفية مؤخراً أن نصرت سيدخل عالم التلفزيون لأول مرة.

إذ سيمثل في مسلسل تلفزيوني أمريكي يروي حياة بابلو إسكوبار، تاجر المخدرات الكولومبي الشهير، الذي كان يدير مملكة الإجرام في العالم في سنوات الثمانينيات.

أما عن الدور الذي سيطلع فيه الطاهي المثير، فلن يكون بعيدا عن المطبخ كثيراً، بطبيعة الحال؛ إذ سيكون مبدئياً صاحب مطعم أيضاً وسيقدم شرائح اللحم لرجال المافيا، ثم تتداخل الأحداث والشخصيات.

وقد نشر الطاهي نصرت غوكشيه صورة له على تويتر مع بيدرو باسكال، الممثل الرئيسي في المسلسل.

علماً أن سلسلة مطاعم نصرت ستفتتح فرعاً في لندن وآخر في نيويورك قريباً، بعد فروعها في تركيا ودبي.