شبكة نتفليكس تطلق اليوم موسما جديدا من المسلسل السياسي "هاوس أوف كاردز"

ديلي صباح
إسطنبول
نشر في 30.05.2017 00:00
آخر تحديث في 30.05.2017 19:41
شبكة نتفليكس تطلق اليوم موسما جديدا من المسلسل السياسي هاوس أوف كاردز

بدأ اليوم الثلاثاء عرض الموسم الخامس من المسلسل الأمريكي الشهير "هاوس اوف كاردز" على موقع نتفليكس لبث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت.

ويعود الممثل كيفين سبيسي في دور السياسي فرانك آندروود، الذي تمكن من شق طريقه كنائب عن ولاية ساوث كارولينا إلى البيت الأبيض.

وتدور الأحداث المقبلة من المسلسل حول خطة فرانك لتحضير زوجته كلير، التي تلعب دورها الممثلة روبن رايت، لتولي منصب رئيس الولايات المتحدة.

وأنذر المقطع الدعائي للجزء الخامس من المسلسل بعودة "أقذر من القذارة "، لشخصية الرئيس الأمريكي الفاسد فرانك أندروود وزوجته كلير.

إذ يبدو من اللقطات الجديدة أن الرئيس العتيد، لا ينوي الاكتفاء بفترتين رئاسيتين حسب ما ينص عليه دستور بلاده، كيف لا؟ وإلى جانبه زوجته الداهية كلير نائبته في المنصب.

ويعد المسلسل من أنجح المسلسلات الأمريكية في الـ 10 سنوات الأخيرة، ويحكي قصة فرانك آندروود "كيفن سبيسي" وزوجته كلير "روبن رايت"، وهما زوجان يصعدان سياسياً بواسطة خلطة من المؤامرات يحيكانها من العيار الثقيل، والقتل والفساد حتى يصلا سدة الحكم ويسكنا البيت الأبيض.

وكانت شبكة Netflix قدر ارتأت أن يوم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، هو اليوم الأنسب لإعلان الموسم الجديد من House of Cards، إذ نشرت الشبكة تدوينة على حسابها الرسمي على موقع تويتر، تشمل مقطع فيديو صغيراً وجملة "نحن نصنع الإرهاب".