أسرة مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" تزور الجيش لدعم "غصن الزيتون"

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 01.03.2018 00:00
آخر تحديث في 01.03.2018 21:18
أسرة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم تزور الجيش لدعم غصن الزيتون

زارت أسرة المسلسل التركي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" المترجم للعربية، مواقع للجيش التركي، في ولاية هاطاي، جنوبي البلاد، لتقديم الدعم لهم، ولعملية "غصن الزيتون".

وتأتي الزيارة ضمن فعاليات التحام الفنانين مع الجيش التركي، ودعما للعمليات العسكرية التي يقوم بها، لحفظ البلاد من التنظيمات الإرهابية، وتأييدا لعملية "غصن الزيتون" في منطقة عفرين، شمالي سوريا، بحسب الإعلام التركي.

ومنذ 20 يناير/كانون الثاني الماضي، يستهدف الجيشان التركي و"السوري الحر"، ضمن عملية "غصن الزيتون"، المواقع العسكرية لتنظيمي "ب ي د/بي كا كا" و"داعش" الإرهابيين، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار.

أسرة المسلسل التركي الذي يعرض للموسم الثالث على التوالي، ولاقى نجاحا في العالم العربي، التقت مع الجنود الأتراك، والتقطت صوراً جماعية معهم، رافعين الأعلام التركية.

وقال أحد أبطال المسلسل الفنان أوكتاي قاينارجا (شارك في مسلسل وادي الذئاب)، في تصريح له خلال الزيارة: "من المهم أن تكون البلاد على قلب واحد، وفي حال كانت الأمور هكذا، سيرى العالم أنه غير قادر على فعل أي شيء ضد تركيا".

وأضاف: "كنا نأمل عبور الحدود، وزيارة الجنود هناك، ولكن لم نحصل على الموافقة، لذا كنا هنا في هاطاي، إلى جانب شعبنا وجيشنا، وهذه العملية (غصن الزيتون) مهمة جداً، والجميع على ما يرام".

أما الفنان أوزان أكبابا فقال: "أسعدنا جداً رؤية العزيمة والإصرار في أعين جنودنا، وفقهم الله، ونأمل أن يعودوا إلى أهلهم سالمين دون أي مكروه".

وتحدث بقية أبطال المسلسل، مثل الفنانين "يونس يلدريمار" و"كنان جوبان" (المعروف عربيا بعبد الحي في مسلسل وادي الذئاب) و"عمر كورت"، بطريقة مماثلة.

ويتناول المسلسل قصة شاب (يلعب الدور الفنان قاينارجا)، قُتل أخوه من قبل خصومه، مما يجعله يكف عن دراسة الهندسة، وسلوك طريق الانتقام من قتلة أخيه، ليدخل بعدها السجن وتتصاعد الأحداث، ويعرض المسلسل على قناة ATV.