بشرى سارة للفنانة فخرية افجان وزوجها بوراك أوزجفيت بمولود قريب

وكالة الأناضول للأنباء
إسطنبول
نشر في 18.09.2018 17:20
الفنان بوراك أوزجفيت مع المعجبين الفنان بوراك أوزجفيت مع المعجبين

أعلنت الفنانة التركية "فخرية أفجان" وزوجها الفنان "بوراك أوزجفيت" أنهما بانتظار مولود هو الأول لديهما، وذلك بعد الكشف عن حمل أفجان في شهرها الثاني.

وقد تلقى الزوجان خلال الفترة الماضية بشارتين الأولى تتمثل في تعاقد أوزجفيت (33 عاما) مع شركة إنتاج سلسلة "قيامة أرطغرل" لتجسيد دور "عثمان غازي" في السلسلة الجديدة للموسم الحالي "قيامة عثمان غازي"، إضافة لبشارة الحمل الجديد.

ودخل الزوجان القفص الذهبي قبل عام، ومنذ ذلك الوقت جرى الحديث في الإعلام عن رغبتهما في إنجاب طفل ليأتي الخبر السعيد من الطبيب الذي أخبر فخرية (32 عاما) بحملها في الشهر الثاني؛ ما جعلها لا تتمالك دموعها تعبيرا عن فرحتها بهذا الحدث السعيد.

ونقلت وسائل إعلامية محلية عن فخرية رغبتها الشديدة في أن تصبح أمّا؛ حيث كانت تطرح ذلك في كل مناسبة.

وولدت الفنانة فخرية أفجان في ألمانيا، ثم تلقت أثناء تواجدها في عطلة في إسطنبول عرضا فنيا للمشاركة بمسلسل "تساقط الأوراق" عام 2005، لتنتقل بعدها إلى تركيا وتقتحم عالم التمثيل وتشارك في مسلسلات وأفلام عديدة.

فيما يستعد الفنان بوراك أوزجفيت للبدء لتجسيد دور مؤسس الدولة العثمانية، في المسلسل الجديد "قيامة عثمان غازي"، الذي يأتي استكمالا لمسلسل "قيامة أرطغرل" الذي حقق نجاحاً محلياً وعالمياً كبيرا.

وتدور أحداث مسلسل "قيامة أرطغرل" في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م / 726هـ ـ 1326م).

وفي وقت سابق، قال منتج المسلسل، محمد بوزداغ، إن المسلسل يحظى بمتابعة مليار ونصف مليار في 65 بلدًا حول العالم.

واشتهر أوزجفيت في العالم العربي، بأدواره في عدة مسلسلات تركية ترجمت للعربية، أشهرها مسلسل "حريم السلطان".