مسلسل "العشق ومافي" التركي يستقطب مئات السياح يومياً إلى موقع تصويره

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 21.09.2018 17:29
آخر تحديث في 21.09.2018 17:39
مسلسل العشق ومافي التركي يستقطب مئات السياح يومياً إلى موقع تصويره

يجذب موقع تصوير مسلسل "العشق ومافي" يومياً نحو 400 زائر من الأتراك والسياح الأجانب، بعد انتشار المسلسل محلياً وبثه في عدة دول أجنبية، مما حوله لوجهة سياحية متميزة.

الموقع هو في منطقة "أورغوب" التابعة لولاية "نوفشهير" وسط تركيا، ويتم التصوير في مبنى كبير بمنطقة صخرية هامة، حيث يتوجه السياح من جنسيات عديدة إليه، بعد عرض المسلسل في دول أمريكا الجنوبية، حسب ما نقلت صحيفة صباح التركية، اليوم الجمعة.

ويسعى السائحون لرؤية مكان التصوير، فضلًا عن التقاط الصور مع الممثلين أبطال المسلسل، وهم الفنان إمره أردوغان، والفنانة بورجو قراطلي، الأمر الذي يجعل من المسلسلات عاملًا يساهم في السياحة.

ويقيم عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل ضمن غرف فندقية نحتت في الصخور البركانية، وهي باردة صيفًا، دافئة شتاء، من أجل إضافة نوع من المغامرة للعمل مع التصوير.

وتتميز المدينة بأنها تاريخية وفيها مواقع أثرية قديمة جدًا، وتتمتع بجوانب روحانية ومعنوية عديدة، ما يدفع السياح لزيارة الموقع والمدينة بنفس الوقت.

وأدى تدفق السياح اليومي إلى موقع التصوير إلى انتشار الباعة الجوالين في محيطه، في حين عبر عدد من تجار وبائعي المدينة عن سعادتهم للنشاط التجاري المرافق لعمليات التصوير.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حب بين "علي" و"مافي"، بطلا المسلسل، حيث يعاني العاشقان من ظروف صعبة في علاقتهما تجعل من الصعب تلاقيهما نتيجة الظروف التي تحيط بهما.