جمهور "مهند" على موعد مع المسلسل الجديد "التصادم"

وكالة الأناضول للأنباء
إسطنبول
نشر في 01.10.2018 00:00
آخر تحديث في 01.10.2018 17:36
جمهور مهند على موعد مع المسلسل الجديد التصادم

يطل الفنان التركي الشهير كيفانتش تاتلي توغ، المعروف في الوطن العربي باسم "مهند"، على معجبيه هذا العام بمسلسل جديد اسمه "التصادم"، ابتداء من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويعرض المسلسل الذي ستنتجه شركة "آي" التركية، على قناة تلفزيون SHOW TV، حيث تستمر التحضيرات لإنتاج المسلسل في الموسم الحالي، بحسب الإعلام التركي.

وبعد فترة من البحث، جرى اعتماد الممثلة التركية "إلتشين سانغو" للعب دور البطولة إلى جانب مهند، وبدأت التحضيرات بعد الاتفاق معها، ويخرج المسلسل المخرج أولوج بيرقدار، وكتب السيناريو علي آيدن.

وتدور أحداث المسلسل عن قصص وحكايات مختلفة تنشأ وتظهر مع حادثة "تصادم" تحصل بين عدد من السيارات في حادث سير متتابع، وتقاطع الحكايات بين الشخصيات التي تلتقي جراء هذه الحادثة.

وسبق أن مثل كل من مهند والممثلة سانغو في مسلسل سابق حمل اسم "سيد الذئب وشورا"، ليكون العمل الحالي هو الثاني لهما بشكل مشترك.

هذا ولم تحدد الشركة المنتجة تاريخ بدء العرض بالتحديد، ولكن أعمال التصوير والإنتاج جارية للبدء، خاصة أن "تاتلي توغ" كان قد بشر محبيه قبل أشهر بوجود مشروع مسلسل جديد إلى جانب فيلمين مثلهما خلال الصيف الماضي.

واشتهر مهند (35 عاما) في العالم العربي، بعد أن لعب عدة أدوار في عدة مسلسلات دبلجت للعربية، لاقت استحسانا في العالم العربي، منها مسلسل "نور" ومسلسل "العشق الممنوع".