"السلطانة هيام" تكشف عن دور مشوق لها في فيلم جديد هذا الموسم

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 08.03.2019 14:59
السلطانة هيام تكشف عن دور مشوق لها في فيلم جديد هذا الموسم

كشفت الفنانة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بـ"السلطانة هيام" في العالم العربي، لدورها بمسلسل "حريم السلطان"، عن مشاريع عديدة تعمل عليها، بخلاف ما يعرف عنها بأنها لا تشارك بأي عمل فني هذا الموسم، واكتفائها بالإعلانات التجارية.

وفي تصريحات صحفية، نفت أوزرلي الحديث عن أن أعمالها لهذا الموسم منحصرة بإعلان لإحدى شركات الأحذية التركية، مشددة على أن لديها عدة أدوار في أعمال شاركت فيها ولا تزال، بخلاف الإعلان التجاري.

وأشارت إلى أن أحد الأعمال، وهو فيلم، شاركت فيه بدور وصفته بأنه "مشوق ومختلف"، دون أن تكشف تفاصيله، مكتفية بالقول "أعمل في عدة مشاريع فنية، منها دور مشوق ومختلف في أحد الأفلام".

وفي إطار تصريحاتها، وصفت الممثلة أوزرلي المنتج السعودي محمد التركي بأنه "صديق مقرب لها"، نافية أن يكون لها أي علاقة أخرى معه، خارج هذا الإطار.

وولدت الممثلة مريم أوزرلي، في ألمانيا عام 1983، ودرست التمثيل والمسرح، ومثلت في مسارح هامة في ألمانيا، قبل انتقالها للتمثيل في تركيا، ولعبت دور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، وهو ما حقق نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي.

المسلسل كان يتناول قصة السلطان العثماني سليمان القانوني في ذروة قوة الدولة العثمانية، والسلطانة هيام كانت زوجة القانوني، وأم السلطان مراد الذي خلف القانوني في الحكم، وبدأ عرض المسلسل عام 2011، واستمر أربعة مواسم.

الممثلة الشهيرة أوزرلي، شاركت قبل أشهر في حملة لدعم الاقتصاد التركي، مع الانتقال لإبرام عقودها الفنية بالليرة التركية، بدلا عن العملات الأجنبية.