أجمل الحسابات التركية على إنستغرام

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 17.03.2017 14:59
آخر تحديث في 18.03.2017 02:01
أجمل الحسابات التركية على إنستغرام

تتمتع تركيا بجغرافيا مذهلة وطبيعة ملهمة وتاريخ عريق. أما مدينة إسطنبول، فتضيف إلى كل هذا نكهتها الخاصة لمدينة استثنائية تتربع على ضفاف ثلاثة بحار. ولا عجب أن ينعكس ذلك على حسابات كثير من الأتراك على إنستغرام وأن تستقطب هذه الحسابات آلاف المتابعين حول العالم.

إليكم بعضاً من هذه الحسابات التي تستحق المتابعة:

- @sserkan34

سركان دميرجي مصور محترف، لديه 193 ألف متابع. سركان يبدع في التقاط صور الطبيعة والسماء وخطوط العمارة المتداخلة مع كل هذا، وهو يضع الكل في إطار سريالي من الفلاتر والألوان مما يُشعرك أنك داخل الصورة.

- @audiosoup

تشيلر غتشجي، موسيقية سابقة. اشتهرت على إنستغرام لما تعرضه من صور خلابة لتركيا وغيرها مثل البندقية وبيروت وبرشلونة وحتى تنزانيا.

- @civilking

محمد قرالي مصور متخصص بنقل حياة الشارع التركي لا سيما إسطنبول. وتجذب صوره لقطط الشوارع والأحياء الإسطنبولية وتغيرات الطقس 1.3 مليون مشترك، علماً أن حسابه ليس فيه أكثر من 631 صورة.

- @istanbulfood

توبا شتانا لديها ما يقارب 26.000 متابع يستمتعون بما تعرضه من صور لأطباق قروية مبهرة.

- @istanbulokurken

معنى الموقع حرفياً "إسطنبول تقرأ" وهذا هو بالضبط موضوع الصور في هذا الموقع الذي يلقى رواجاً كبيراً؛ إذ ليس فيه سوى صور أناس يقرؤون في كل مكان في المدينة.

- @vapuring

هذا الموقع، وكما يظهر من اسمه، متخصص في نشر صور الناس الذين يركبون العبَّارات للتنقل بين طرفي المدينة.

- @mahallemoda

تعرف على أحياء إسطنبول النابضة بالحياة وآخر الصيحات في عالم الموضة عبر هذا الحساب الذي يتابعه أكثر من 32.000 شخص. بوسعك أيضاً التعرف فيه على أخبار المقاهي مع نقد وتشويق للأطباق المقدمة كما في البرامج الثقافية.