بطلة مسلسل "على مر الزمان": سأمثل في أعمال فنية تركية جديدة

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
الممثلة الألمانية ويلما إيليس المعروفة في العالم العربي باسم كارولين (أرشيف) الممثلة الألمانية "ويلما إيليس" المعروفة في العالم العربي باسم "كارولين" (أرشيف)

خبر سار لمتابعي المسلسلات التركية، فقد صرحت الممثلة الألمانية "ويلما إيليس" التي اشتهرت في العالم العربي باسم "كارولين" بعد الدور الذي لعبته في المسلسل التركي المدبلج للعربية "على مر الزمان"، إنها تلقت عروضا فنية جديدة في تركيا، دون أن تكشف عن ماهية تلك العروض "درءا للحسد".

تصريحات كارولين جاءت على هامش اختيارها ضمن لجنة مسابقة ملكة جمال السينما الثاني في تركيا، حيث أوضحت أنها تلقت عروضا لأعمال فنية في تركيا.

كما صرحت الممثلة العالمية أيضا تلقيها عرضا من مسلسلين أمريكيين، لذلك ستذهب إلى ميامي قريبا، من أجل العمل عليهما.

وردا على سؤال من الصحفيين حول تلقيها عروضا من تركيا، قالت: "هناك عروض ولقاءات مع جهات تركية، لكن لن أكشف عن مضمونها درءا للحسد... فقد كشفت عن مشاريع أعمال سابقة لم تتم، لذلك لم أعد أكشف عنها، إلا عندما تتم".

وتبلغ الممثلة المعروفة عربيا باسم "كارولين" 32 عاما، وقد اشتهرت بدورها في مسلسل "على مر الزمان" المدبلج للعربية، ويروي المسلسل حقبة من تاريخ تركيا في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، ولاقى المسلسل متابعة جيدة في العالم العربي.