زيدان الفرنسي المشهور يجري عملية زراعة شعر في إسطنبول

ديلي صباح
إسطنبول
نشر في 06.07.2022 16:24
زين الدين زيدان زين الدين زيدان

من المتوقع أن يرى مشجعو كرة القدم "زين الدين زيدان" قريباً بمظهر مختلف عما اعتادوا عليه، بعد أن أوردت الأنباء أن مدرب ريال مدريد السابق وبطل فرنسا المشهور قام برحلة إلى إسطنبول لإجراء عملية زراعة شعر.

وتحتل تركيا مكانةً مرموقةً عالمياً بالسياحة الصحية، وعلى رأسها علاج وزراعة الشعر التي ازدهرت على مدار العقد الماضي ولا زالت تجذب مئات الآلاف من الأشخاص من جميع أنحاء العالم كل عام حيث تدر الصناعة مليار دولار سنوياً.

أفادت صحيفة تركية يوم الاثنين أن زيدان البالغ من العمر 50 عاماً، قام بزيارة سرية إلى تركيا وأقام في فندق في إسطنبول بهدف إجراء تغيير جذري في هيئته.

وذكر التقرير أنه في محاولة لضمان بقاء رحلته سرية، تم إجراء جميع الحجوزات الخاصة بالفائز بكأس العالم 1998 باسم مديره.ويُعرف اللاعب ذو الأصول الجزائرية باسم "زيزو" ويُنظر إليه غالباً على أنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وكان زيدان يمتلك شعراً كثيفاً عندما بدأ اللعب ولكنه أصيب بالصلع في العشرينات من عمره.

وقاد الفرنسي الذي فاز بكأس العالم وبطولة أوروبا كلاعب، العملاق الإسباني ريال مدريد للفوز بلقبين في الدوري الإسباني و3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقبين في كأس العالم للأندية في فترتين كمدرب منذ 2016، قبل أن يتنحى في مايو/أيار عام 2021.