شركة تركية تفوز بعقد بناء ملعب أولمبي في مدينة الناصرية جنوبي العراق

وكالة الأناضول للأنباء
إسطنبول
نشر في 24.10.2023 14:12
توقيع الاتفاقية بين مجموعة أورجو العاملة في العراق منذ سنوات عديدة ووزارة الشباب والرياضة العراقية لبناء ملعب الناصرية الأولمبي الأناضول توقيع الاتفاقية بين مجموعة أورجو العاملة في العراق منذ سنوات عديدة ووزارة الشباب والرياضة العراقية لبناء ملعب الناصرية الأولمبي (الأناضول)

وقعت مجموعة شركات أورجو (Urcu) التركية الرائدة في العديد من القطاعات على المستوى المحلي والدولي، عقداً مع وزارة الشباب والرياضة العراقية لبناء ملعب أولمبي بمدينة الناصرية العراقية.

وأوضحت الشركة في بيان، الثلاثاء، أنها ستنجز الملعب خلال مدة أقصاها عامين، وأن التكلفة الإجمالية للمشروع تقدر بـ 40 مليون دولار.

وأفرد البيان حيزا لتصريحات رئيس مجلس إدارة الشركة طولغا أورجو، الذي قال إن الملعب سيتسع لحوالي 30 ألف متفرجٍ، ويضم فندقا من 75 غرفة وملاعب تدريب.

وأضاف: "نحن مجموعة شركات ننشط في مناطق مختلفة في العديد من القطاعات مثل الخدمات والإنشاءات والنفط والغاز الطبيعي والزراعة وإدارة مياه الصرف الصحي وإعادة تدويرها، والتطبيقات الخشبية والتصميم الداخلي والخدمات الطبية والتجارة الدولية والطيران".

وأردف: "نبدأ مشروعا جديدا بالخبرة الغنية التي اكتسبناها في السوق العراقية، ومن خلال هذا المشروع الذي بدأته شركة فرنسية سابقًا ولم تستطع إكماله، سنكمل المشروع في فترة قصيرة جدًا لا تتجاوز العامين".

وأوضح أورجو أن مستلزمات بناء الملعب الأولمبي سيتم تأمينها من تركيا، مؤكداً أن المشروع هو بداية لاستثمارات جديدة لشركته في العراق.