الخطوط الجوية التركية تتيح لعملائها متابعة مباريات أمم أوروبا على متن طائراتها

وكالة الأناضول للأنباء
اسطنبول
نشر في 01.06.2016 00:00
آخر تحديث في 01.06.2016 18:40
الخطوط الجوية التركية تتيح لعملائها متابعة مباريات أمم أوروبا على متن طائراتها

تعتزم شركة الخطوط الجوية التركية، الراعية الرسمية لبطولة أمم أوروبا التي ستنطلق في العاشر من يونيو/حزيران الجاري في فرنسا، توفير فرصة متابعة مباريات البطولة على الهواء مباشرةً، لركابها الذين يستخدمون طائرات بوينغ 777 وأيرباص آ 330 في رحلاتهم الدولية.

وبحسب المركز الإعلامي للشركة، فإنّ مباريات البطولة ستُعرض في كافة الصالات الخاصة التابعة لها؛ كما ستمنح الشركة لركابها فرصة حضور بعض المباريات في الملعب، عبر إعطائهم تذاكر دخول من خلال سحب قرعة في بعض الرحلات.

وستخصص الشركة مساحات في المدن الفرنسية التي ستحتضن مباريات البطولة لإقامة فعاليات خاصة، حيث سيتم استضافة عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم فيها.

وفي هذا السياق قال أحمد أولموشتور، نائب مدير عام قسم التسويق في الخطوط الجوية التركية، إنّ الشركة تهدف لمنح محبي كرة القدم فرصة الاستمتاع بمشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا وهم على متن الطائرة، وفي صالات الانتظار الخاصة بالشركة في المطارات.

جدير بالذكر أنّ شركة الخطوط الجوية التركية وقّعت مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يوفا" في 11 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عقداً رسمياً بشأن رعاية كأس أمم أوروبا المقبلة "اليورو 2016" والمقرر إقامتها في 4 مدن فرنسية في 10 يونيو الجاري.