مورينيو متخوف من رحيل الفلايني والأندية التركية وجهة محتملة

ديلي صباح ووكالات
إسطنبول
نشر في 24.11.2017 00:00
آخر تحديث في 25.11.2017 00:26
مروان الفلايني مروان الفلايني

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الجمعة، أنه قلق من احتمال خسارة لاعب وسطه مروان الفلايني، في ظل تعثر مفاوضات تمديد عقد اللاعب البلجيكي الدولي مع الشياطين الحمر.

وكشف المدرب في مؤتمر صحافي، قبل مواجهة برايتون السبت في الدوري الانكليزي لكرة القدم، أنه ليس ضالعاً في المفاوضات لتمديد عقد اللاعب البالغ 30 عاماً.

ويتردد أن الفلايني يريد عقداً أطول من سنتين عرضه عليه يونايتد في أيلول/ سبتمبر الماضي، وقد رفضه لاعب ايفرتون السابق.

وعما إذا كان قلقا من خسارة الفلايني، أجاب مورينيو: "نعم. (لم أقم) بشيء، هذا نقاش بين الفلايني وإدارة النادي. لست ضالعا في العقود... واحترم الاثنين".

وأردف مدرب ريال مدريد الإسباني وأنتر الإيطالي وتشلسي السابق: "احترم اللاعب لأن لديه الحق، لديه حق تقرير مصيره، واحترم الإدارة لأن القرارات والنقاشات تحت السيطرة، لذا أنا انتظر فقط، آملا أن يتوصلا إلى حل، لكن الأمر خارج عن سيطرتي".

وأعلنت أندية بشيكتاش، فنربهتشة وغلطة سراي التركية اهتمامها بضم اللاعب، وتردد أنها حضرت عروضاً لضمه لأربع سنوات، فيما ارتبط اسمه سابقاً بناديي روما ونابولي الإيطاليين.

وتألق الفلايني بشكل كبير في الأشهر الـ18 الأخيرة تحت إشراف مورينيو، فتحول من لاعب غير شعبي لدى جماهير يونايتد، إلى نجم محبوب في ملعب أولد ترافورد.