ظل إبراهيموفيتش يطارد لوكاكو المطالب بتجديد الموعد مع الشباك

وكالة الأنباء الفرنسية
إسطنبول
نشر في 04.12.2017 00:00
آخر تحديث في 04.12.2017 20:13
إبراهيموفيتش ولوكاكو ضمن نادي مانشستر يونايتد رويترز إبراهيموفيتش ولوكاكو ضمن نادي مانشستر يونايتد (رويترز)

يتحين المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش الفرصة لإزاحة زميله البلجيكي روميلو لوكاكو من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك في ظل معاناة لاعب ايفرتون السابق أمام المرمى في مبارياته الأخيرة مع فريق "الشياطين الحمر".

وبعد أن استهل مشواره مع يونايتد الذي دفع هذا الموسم 75 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من ايفرتون، بأفضل طريقة ممكنة من خلال تسجيل 11 هدفاً في مبارياته الـ10 الأولى، اكتفى لوكاكو بهدف يتيم في مبارياته الـ12 الأخيرة.

ورغم معاناته أمام المرمى، يواصل المدرب البرتغالي ليونايتد جوزيه مورينيو مساندته للاعب البلجيكي، معربا عن رضاه عن الأداء الشمولي الذي يقدمه المهاجم الدولي، لكن ذلك لا يعني أن الأخير ليس تحت الضغط، بل هو مطالب بتجديد الموعد مع الشباك في أسرع وقت ممكن، لا سيما بعد تعافي ابراهيموفيتش من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ أواخر الموسم الماضي.

ويدخل يونايتد أسبوعاً قد يكون مصيرياً بالنسبة إلى موسمه، ما يزيد الضغط على لوكاكو الذي يتواجه ورفاقه مع ضيفهم سسكا موسكو الروسي الثلاثاء في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل التواجه على أرضهم أيضاً مع جارهم اللدود مانشستر سيتي المتصدر في لقاء هام في الدوري المحلي، حيث يحتاج "الشياطين الحمر" إلى الفوز للعودة الى دائرة المنافسة.

وأهدر لوكاكو ثلاث فرصة سهلة جداً في المباراة التي فاز فيها يونايتد على واتفورد 4-2 الثلاثاء الماضي، لكنه ساهم بالهدف الثالث عندما مرر الكرة للفرنسي أنطوني مارسيال، كما كان محوريا في الهجمات المرتدة التي حسم عبرها يونايتد مباراته مع غريمه ومضيفه أرسنال 3-1 السبت، لا سيما الهدف الثاني الذي سجله جيسي لينغارد.