رحلات طيران مخفضة بين اسطنبول ودول الخليج، تروج للسياحة الشتوية

ديلي صباح
اسطنبول
نشر في 21.10.2015 00:00
آخر تحديث في 21.10.2015 18:24
رحلات طيران مخفضة بين اسطنبول ودول الخليج، تروج للسياحة الشتوية

تقيم الخطوط الجوية التركية، حملة خاصة تستهدف تنشيط حركة السياحة في مدينة اسطنبول، مع حلول فصل الخريف، عبر تقديمها عروضا مميزة للمسافرين القادمين من دول الخليج.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الخطوط التركية، قال آدم جيلان، نائب رئيس مبيعات الشرق الأوسط وقبرص في الخطوط التركية "تسمح هذه الحملة ذات الأسعار الخاصة، والتوقيت المناسب للمسافرين من المنطقة، برؤية جانب جديد آخر من اسطنبول، حيث تتمتع هذه المدينة الفريدة بجمال رائع في فصلي الخريف والشتاء عندما يكون الجو بارداً وأقل ازدحاماً، ولا شك أننا بتقديم حوافز خاصة، فإننا نسمح للزوار بالاستمتاع بتجربة تركية حقيقية، في مدينة مألوفة لهم من الناحية الثقافية".

وتوفر الخطوط الجوية التركية رحلات مباشرة للمسافرين إلى اسطنبول، من جميع دول الخليج.

وفى الآونة الاخيرة، أصبحت اسطنبول، من وجهات السفر الشائعة بشكل متزايد للمسافرين الخليجيين، فيما تساهم منطقة دول الخليج بنحو 5%، من إيرادات السياحة التركية، وفقاً لمكتب المعلومات والثقافة في القنصلية العامة التركية في دبي.

جدير بالذكر، أن الخطوط الجوية التركية تأسست عام 1933، بإسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية تحالف النجوم، نمواً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية، من فئة أربعة نجوم، بأسطول يضم 298 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 277 وجهة حول العالم، بما فيها 229 وجهة دولية و48 وجهة محلية.