"أنونيموس" تنشر أسماء أعضاء منظمة "كو كلوكس كلان" العنصرية بالولايات المتحدة

وكالة الأناضول للأنباء
نيويورك
نشر في 03.11.2015 18:02
أنونيموس تنشر أسماء أعضاء منظمة كو كلوكس كلان العنصرية بالولايات المتحدة


أعلنت مجموعة القراصنة التي تطلق على نفسها "أنونيموس"، أنها ستكشف على الإنترنت أسماء عدد من أعضاء منظمة "كو كلوكس كلان"، العنصرية ضد السود في الولايات المتحدة.

وقالت مجموعة أنونيموس، أنها ستنشر في الخامس من نوفمبر/ تشرين ثاني الحالي أسماء ألف من أعضاء منظمة كو كلوكس كلان، كما بدأت في نشر 57 رقم هاتف و23 عنوان بريد إلكتروني، عائد لسياسيين ينتمون للمنظمة المتطرفة.

وضمن الأشخاص الذين نشرت أنونيموس أرقام هواتفهم وعناوين بريدهم الإلكتروني، الأعضاء الجمهوريين في مجلس الشيوخ ثوم تيليس، وجون كورنين، وجوني إيزاكسون، ودان كوتس، وعمداء مدن نوكسفيل في ولاية تينيسي، و نورفولك في فيرجينيا، و فورت واين في إنديانا.

ونفى السيناتور الجمهوري دان كوتس، وعمدة فورت واين، توم هنري، عضويتهما في كو كلوكس كلان.

وقالت مجموعة أنونيموس أنها ستبدأ حملة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد كو كلوكس كلان، يوم غد 4 نوفمبر/ تشرين ثاني الحالي، باستخدام وسم "هاشتاغ ( #HoodsOff ) وستنظم يوم 5 نوفمبر/ تشرين ثاني الحالي، "مسيرة المليون قناع" ضد المنظمة المتطرفة.

وكانت أنونيموس أعلنت في بيان صحفي يوم الأحد الماضي، أنها ستنظم حملة ضد العنصرية، في الذكرى السنوية الأولى لتبرئة هيئة محلفين ضابط الشرطة الأبيض، دارين ويلسون، في مقتل الشاب الأسود، مايكل براون (18 عاما) في 24 نوفمبر/ تشرين ثاني 2014