مدرب منتخب تركيا: لدينا القدرة على الذهاب بعيداً خلال بطولة "أمم أوروبا"

وكالة الأناضول للأنباء
اسطنبول
نشر في 12.06.2016 10:30
آخر تحديث في 13.06.2016 08:56
مدرب منتخب تركيا: لدينا القدرة على الذهاب بعيداً خلال بطولة أمم أوروبا

راهن فاتح تريم، المدير الفني للمنتخب التركي، على أن فريقه "قادر على الذهاب بعيداً" في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا، وذلك قبل المواجهة المرتقبة له اليوم الأحد أمام كرواتيا، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من البطولة القارية.

وفي مؤتمر صحفي، السبت، نقله موقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، قال تريم "نحن نسعى لأن نوجه رسالة قوية لجميع المنتخبات المشاركة، وذلك من خلال الظهور بمستوى متميز في أمم أوروبا"، مضيفاً: "كرواتيا فريق قوي، ويضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، ومن ثم فإننا نحترمهم".

وعن إمكانيات بعض لاعبي فريقه، قال المدير الفني: "لدينا اللاعب أمره مور، يبلغ من العمر 18 عاماً، وهو لاعب غير عادي ويمتلك مهارات فنية متميزة، وأعتقد أنه سيكون لاعباً من طراز عالمي في المستقبل".

من جانبه، قال أنتي ساسيتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي: "إننا على استعداد تام لخوض المباراة أمام تركيا بجدية، فلدينا مجموعة متميزة من اللاعبين، وبعض اللاعبين من ذوي الخبرة، قادرون على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان".

وأضاف: "المباراة الأولى ضد تركيا مهمة بالنسبة لنا ولهم أيضاً، و يتعين علينا أن نبدأها من خلال الضغط على المنافس لانتزاع الثلاث نقاط، مع كل الاحترام الواجب لتركيا".

وتابع ساسيتش قائلاً: "نحن لدينا بعض المعلومات عن المنتخب التركي، وأعطيت اللاعبين التعليمات الواجب تنفيذها خلال سير اللقاء".

ومن المنتظر أن يحتضن ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم، (الساعة 16.00 بتوقيت اسطنبول، 13.00 بتوقيت غرينتش) مباراة من نوع خاص بين منتخبي تركيا وكرواتيا.

ويسعى المنتخب التركي تحت قيادة مدربه تريم، الذي يلقبه الأتراك بـ "الإمبراطور"، لاستهلال المسابقة بالفوز، وانتزاع الثلاث نقاط على الرغم من صعوبة المنافس، لذا سيخوض مواجهة اليوم بنوع من الحذر.