كأس الأمم الأوروبية: اربح ليلة الأحلام في شقة الأحلام

ديلي صباح ووكالات
اسطنبول
نشر في 13.06.2016 10:23
آخر تحديث في 13.06.2016 10:31
كأس الأمم الأوروبية: اربح ليلة الأحلام في شقة الأحلام

أطلق الراعي الرسمي لمبيت وإقامة المشجعين في كأس الأمم الأوروبية الجارية حالياً في فرنسا، مسابقة إعلانية مميزة تتيح للفائزين الإقامة مجاناً على حسابه... ولكن ليس أية إقامة ولا في أي مكان.

ففي أول مرة في التاريخ، وفي لفتة دعائية مميزة للإعلان عن شراكته مع اتحاد كرة القدم الأوروبي، أطلق الراعي الوطني (HomeAway) مسابقة تمنح الرابح إمكانية قضاء ليلة من ليالي العمر في شقة في الطابق الأول من برج أيفل.

وللفوز بتلك الليلة، تكفي الإجابة عن السؤال التالي: "ماذا كنت ستفعل إن كانت شقة برج أيفل ملكاً لك ليلة بأكملها؟"؛ وسيتم فرز وتحكيم الأجوبة وفقاً لظرافتها وأصالتها. وسيتم اختيار أربعة مشجعين (يمكن لكل منهم اصطحاب 5 أفراد من عائلته) ليمضوا ليالي 23 و28 حزيران و4 و8 تموز في أعلى شقة في باريس. وسيكون في خدمتهم طباخ يجهز لهم الفطور والعشاء.

وقد صرح مدير شركة في فرنسا: "بصفتنا الراعي الرسمي لإقامة المشجعين خلال كاس الأمم، أردنا طرح مسابقة استثنائية تليق بالحدث وبالمدينة". هذا وتملك شركة حوالي 170.000 شقة ومنزل للإيجار. وتسعى بشراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاستقبال ملايين المشجعين الذين توافدوا لتشجيع فرقهم الوطنية.

وقد نشر الموقع الرسمي "للسيدة الحديدية" صوراً للشقة الفارهة التي تم تجهيزها في الطابق الأول من البرج، وتبدو شقة مضيئة ومنعشة بإطلالتها التي تضع باريس بين يديك.

والشقة ليست للبيع ولا للإيجار، فهي مؤقتة وستتم إزالتها بعد الكاس؛ علماً أن المكان كان يستخدم كقاعة اجتماعات، لكنه مهجور حالياً.