الألماني مسعود أوزيل: أفتخر بأصولي التركية

وكالة الأناضول للأنباء
اسطنبول
نشر في 12.03.2017 19:13
آخر تحديث في 12.03.2017 19:36
الألماني مسعود أوزيل: أفتخر بأصولي التركية

أكد الألماني مسعود أوزيل المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد، أنه فخور بأصوله التركية.

وفي تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية، قال أوزيل "أنا فخور لكون أصولي تركية، ولأنني ألعب بقميص المنتخب الألماني".

ونفى الألماني صحة ما تردد عن اقترابه من مغادرة أرسنال، بسبب الشكوك التي تحوم حول مستقبل مدربه الفرنسي آرسن فينغر، حيث أصر على أنه لا يربط مستقبله بكشاف النجوم، الذي كان أحد أسباب انضمامه إلى المدفعجية.

وأضاف أوزيل (28 عامًا) "كل الاحتمالات قائمة، ونحن الآن في مفاوضات مع إدارة آرسنال، وبالنسبة إلي، أركز على الموسم الحالي، ومستقبلي مرتبط بفينغر، فبالتأكيد كان من الأسباب التي دفعتني للانضمام إلى الفريق الإنجليزي".

وأوضح "لكنني أعرف أنه في بعض الأحيان تسير الأمور بسرعة كبيرة في كرة القدم، لذا من الصعب جدًا أن تخطط شيئًا، ومن الخطأ أن أقول إن مستقبلي يتوقف على مصير المدرب".

على صعيد آخر، دافع أوزيل عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، بقوله "النقد يُرافقني منذ بداية مسيرتي، حدث ذلك معي عندما كنت في بريمن، ثم ريال مدريد وأيضًا مع المنتخب الوطني، والآن في لندن، مثل هذه الأشياء ليست لطيفة على الإطلاق، لكنني أعرف كيف أتعامل معها".

وحول الأزمة بين ألمانيا وتركيا مؤخرًا قال أوزيل: "أنا رياضي ولست سياسيًا لقد التقيت قبل ذلك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، وأعتفد أن العلاقات بين البلدين ستتحسن قريبًا".

وقبل أيام منع عدد من الدول الأوروبية، من بينها ألمانيا وهولندا، برامج لوزراء أتراك كان مقررًا إقامتها على أراضيها، لحث الناخبين الأتراك للتصويت لصالح التعديلات الدستورية.